يورغن كلوب : ريال مدريد مرشح للفوز بسبب الخبرة والثقة التي لديهم

صرح مدرب نادي ليفربول يورغن كلوب بعد الهزيمه من نادي ريال مدريد الإسباني بمجموع المباريات 6-2 في الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا:

قائلاً : ‏"كان من الصعب تسجيل 3 ولفعل ذلك عليك تقديم اداء مميز ولم نفعل ذلك. ببعض اللحظات قدمنا لحظات جيدة جدًا لكن مدريد سيطر بالكامل واليسون قام ببضع تصديات رائعة. إذا أردت التأهل عليك ان تُظهر اداء مذهل واذا اردت البقاء بالمباراة عليك تقديم اداء جيد وريال مدريد كان الافضل ولهذا تأهل".

وصرح : "لم اسمع اغنية YNWA جيدًا بنهاية المباراة ربما لأني كبير بالسن لكن أخبروني اعضاء الطاقم الفني وهي بادرة جميلة من ريال مدريد".

‏وأضاف : "نحن وريال مدريد من كبار الاندية ونحترم بعضنا البعض وبادرة جميلة جدًا من مدريد. لم اشعر بالغضب بنهاية المباراة بل شعرت بالخيبة من الاداء ، ‏وريال مدريد مرشح للفوز بالبطولة بسبب الخبرة والثقة التي لديهم".

‏وقال : "كنت سأكون غاضبًا لو قدمنا اداء جيد او تم احتساب ركلة جزاء لكن لم يحدث أي منهما لذلك أشعر بالخيبة وانا في هذا المجال منذ وقت طويل لأعترف بأن الفريق الافضل فاز وتأهل".

‏وأشار أنه : "كل فريق يريد الفوز بالبطولة عليه الفوز على مدريد اولاً او السيتي او نابولي وبايرن ميونخ، لم يبقى سوى أندية قوية جدًا وريال مدريد بتاريخه الحافل هو فريق قادر على الفوز بالبطولة".

‏وتابع : "ليس علينا التأهل لهذه البطولة بل ان نفوز بها بسبب تاريخنا بهذه المسابقة … وصلنا للنهائي بضع مرات بالسنوات الماضية ولم نفز بجميعها وهذا صحيح لكن لتفوز بهذه البطولة عليك أن تكون مُذهلاً والليلة لم نكن كذلك".

‏وقال : "بعد التوقف الدولي لدينا اسبوع نواجه فيه السيتي وتشيلسي وارسنال وهذا اسبوع حاسم للغاية بصراحة".

‏وأكمل : "بعد التوقف الدولي لدينا اسبوع نواجه فيه السيتي وتشيلسي وارسنال وهذا اسبوع حاسم للغاية بصراحة".

‏وأضاف : "نعم خسرنا من بورنموث لكن مازال هناك مباريات كثيرة بالدوري وينتظرنا أسبوع حاسم للغاية ، ونأمل أن يعود لاعبينا من التوقف الدولي بصحة وبدون إصابات وبجاهزية وسنحاول بعدها في الدوري".

وقال ‏كلوب : "مدريد لديه المدرب المُناسب للفوز بالبطولة لكن هناك فُرق اخرى تريد الفوز بها ، ‏ولكن لسوء الحظ الان سنشاهد مباريات الابطال عن بُعد".

وقال : لا اعلم من سيفوز بالأبطال لكن سيكون من المثير مشاهدة المباريات القادمة بالبطولة".

‏كلوب عن الفار : "بصراحة لست بالمزاج المناسب للحديث عن هذه الأمور ، لكن اذا رأى العالم كله أن حالة ما هي ركلة جزاء بينما اثنان فقط من حكام الفار يرون أنها ليست ركلة جزاء فهذا شيء خاطىء".

‏وأكمل عن الفأر : "لا اعلم لماذا ذهب الحكم للفار وماذا كان يفعل حتى ، لقد كانت حالة واضحة وهي مجرد كرة مُنعكسة على تسيميكاس لذلك هي ليست ركلة جزاء ، كل من لديه عقل ويفهم بكرة القدم يعرف أنها ليست ركلة جزاء".

وتحدث : "نعم حتى لو حصل مدريد على ركلة جزاء فلن تكون مؤثرة على أي حال لكن بالامس كان هناك ركلة جزاء للسيتي ضد لايبزيغ وهذا غير صحيح ، من المهم أن يتخذ الفار القرارات الصحيحة وليس الخاطئة".

‏وذكر : "هذا موسم غريب جدًا ، فزنا على اليونايتد بنتيجة كبيرة وهو فريق جيد جدًا ثم خسرنا مباشرة من بورنموث وهو فريق جيد لكن ليس علينا خسارة تلك المباريات".

وأكمل عن الموسم ‏: "هدفنا هذا الموسم التوب فور وشكرًا على تذكيري بذلك لكن اذا أردنا التوب فور فعلينا الفوز والاداء في المباريات وليس الكلام هنا في المؤتمر".

‏واتم عن تغيير جوتا : "اعتقد من الواضح الان أنه علينا عدم إشراك جوتا طويلاً في المباريات لأنه مازال يتأقلم بعد الإصابة لوقت طويل والمباراة كانت صعبة عليه وارتكب عدة اخطاء ليس لشيء لكن لأنه المباراة كانت صعبة جدًا عليه".

ونادي ليفربول تحت قيادة يورغن كلوب خسر 13 مباراة في جميع البطولات هذا الموسم ، وهي أسوأ أرقامه على الإطلاق في موسم واحد.